...
الأسئلة الشائعة
س: ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟
ج: نحن نقدم حاليًا الدفع نقدًا عند الاستلام فقط
س: هل تقدمون الشحن الدولي؟<
ج: لا، نحن نشحن محلياً فقط للشحن الدولي، يُرجى زيارة موقع كيكو ميلانو الإلكتروني الخاص بالبلد الذي تريده
س: كم يستغرق الشحن؟
ج: تختلف أوقات الشحن بناءً على موقعك. يستغرق الشحن عادةً من 2-4 أيام عمل
س: هل يمكنني تتبع طلبي؟
ج: نعم، بمجرد شحن طلبك، ستتلقى رقم تتبع عبر البريد الإلكتروني.
س: ما هي سياسة الإرجاع لديكم؟
ج: وفقًا لمعايير صناعة البيع بالتجزئة العالمية، لا يمكننا قبول إرجاع أو استبدال منتجات العناية بالبشرة والمكياج ومستحضرات التجميل إلا إذا كانت تالفة أو معيبة أو تم توريدها بشكل غير صحيح.>
س: كيف يمكنني بدء عملية الإرجاع؟
ج: اتصل بفريق دعم العملاء لدينا مع رقم طلبك لبدء عملية الإرجاع
س: هل تقدمون خدمة الاستبدال؟
ج: وفقًا لمعايير صناعة البيع بالتجزئة العالمية، لا يمكننا قبول إرجاع أو استبدال مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج ومستحضرات التجميل إلا إذا كانت تالفة أو معيبة أو تم توريدها بشكل غير صحيح.
س: كيف يمكنني إلغاء طلبي؟
ج: يمكن إلغاء الطلبات قبل شحنها. اتصل بنا في أقرب وقت ممكن للإلغاء.
س: ما هي سياسة الإرجاع لديكم؟
ج: وفقًا لمعايير صناعة البيع بالتجزئة العالمية، لا يمكننا قبول إرجاع أو استبدال منتجات العناية بالبشرة والمكياج ومستحضرات التجميل إلا إذا كانت تالفة أو معيبة أو تم توريدها بشكل غير صحيح.>
س: وصل طلبي تالفاً. ماذا أفعل؟
ج: يُرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا مع صور التلف، وسنقوم بالترتيب لاستبدالها.
س: هل تقدمون خصومات أو عروض ترويجية؟
ج: نعم، نقدم عروضاً ترويجية بشكل متكرر. اشترك في نشرتنا الإخبارية لتبقى على اطلاع دائم بالخصومات
س: هل معلوماتي الشخصية آمنة؟
ج: نحن نحرص على الحفاظ على الضمانات المناسبة لضمان أمن وسلامة وخصوصية المعلومات التي زودتنا بها. عندما تقوم بتقديم طلب أو الوصول إلى معلومات حسابك، فإننا نستخدم تشفير Secure Socket Layer (SSL) الذي يقوم بتشفير معلوماتك قبل إرسالها إلينا لحمايتها من الاستخدام غير المصرح به. بالإضافة إلى ذلك، سوف نتخذ خطوات معقولة لضمان أن شركاء الأعمال الخارجيين الذين ننقل إليهم أي بيانات سيوفرون الحماية الكافية لتلك المعلومات الشخصية.
س: هل تفرضون ضريبة مبيعات؟
ج: جميع الأسعار المعروضة على الموقع تشمل الضرائب وستظهر لك التفاصيل في صفحة تأكيد الطلب.
س: كيف يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟
ج: يمكنك التواصل معنا عبر واتساب أو الشات. تفضل بزيارة صفحة اتصل بنا للحصول على التفاصيل.
س: هل يمكنني تغيير عنوان الشحن الخاص بي بعد تقديم الطلب؟
ج: يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا ومشاركة تفاصيل العنوان الجديد
س: ماذا يحدث إذا لم أستلم طلبي؟
ج: إذا ضاع طلبك أو تأخر، اتصل بفريق الدعم لدينا للحصول على المساعدة.
س: هل يمكنني استخدام أكواد خصم متعددة عند الدفع؟
ج: يمكن تطبيق خصم واحد فقط لكل طلب.
س: ماذا أفعل إذا استلمت المنتج الخطأ؟
ج: اتصل بنا وأخبرنا بتفاصيل طلبك، وسنقوم بالترتيب لإرسال المنتج الصحيح.
س: كيف أعرف أنه تم استلام طلبي؟
ج: ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب بعد إتمام عملية الدفع.
س: هل يمكنني شراء المنتجات كضيف؟
ج: نعم، يتوفر الدفع كضيف، ولكن إنشاء حساب يجعل من السهل تتبع الطلبات.
س: كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟
ج: بمجرد تقديم طلبك ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من kikomilano.com.sa. وبمجرد أن يصبح طلبك جاهزاً للإرسال، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني أخرى تحتوي على تفاصيل طلبك وكيف يمكنك تتبع طلبك. إذا كان لديك أي استفسارات يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على contact@kikomilano.com.sa
س: كم تبلغ تكلفة التوصيل؟
سيتم إضافة رسوم شحن ثابتة بقيمة 300,000 ليرة لبنانية إلى إجمالي طلبك عند إتمام الشراء إذا كان الطلب أقل من 3,999,000 ليرة لبنانية.